Saturday 19 August 2017

كيفية الاستثمار في سوق الأوراق المالية في الفلبين في 3 خطوات سهلة


كيفية الاستثمار في سوق الأوراق المالية في الفلبين في 3 خطوات سهلة الاستثمار في سوق الأسهم أمر مخيف بالنسبة للكثير من people.160. آخرون مثل وارن بوفيه الحب، وينتهي الأمر جعل الكثير من المال في process.160. ولكن الجميع يريد أن يكون غنيا من خلال سوق الأوراق المالية يحتاج إلى معرفة بعض الأشياء الأساسية. وهنا هي خطوات سهلة 3 I المتبعة في البدء حول كيفية الاستثمار في سوق الأسهم الفلبينية. الخطوة 1: 160؛ فتح حساب سمسرة الأوراق المالية. لبدء الاستثمار في سوق الأسهم، لديك لديك broker.160؛ 160؛ أما بالنسبة لحالتي، وأنا استخدم شركة الوساطة المالية عبر الإنترنت في الفلبين، وذلك أساسا بسبب الراحة لفعل ذلك كل شيء على الانترنت، في نفس الوقت، والاستفادة من الرسوم أقل نسبيا. وقبل بضعة أشهر، زوجتي وأنا فتحت حساب سمسرة الأوراق المالية على الانترنت مع CitisecOnline.160. كان ذلك بعد عدة أشهر عديدة من التفكير it.160. أنا بالفعل يريد فتح حساب حتى عندما كنت لا أزال في ماليزيا ولكن وجدت دائما ذريعة لعدم القيام it.160. وأود أن أقول، فإنه من الصعب فتح حساب منذ أنا خارج البلاد، الفلبين. ولكن الحقيقة هي، ويمكنني أن الفاكس فعلا أو البريد الاستمارات إلى Citiseconline إذا أردت حقا أن وانها تريد ان تكون قادرة على فتح حساب لme.160. جئت عبر CitisecOnline مرة أخرى عندما حضرت برنامج التدريب المالي الغنية حقا بو سانشيز بعد العودة الى الوطن الى الفلبين في العام الماضي. وصلت إلى معرفة المزيد عن الشركة وسوق الأسهم في Philippines.160. كنت مقتنعا جدا هذا شيء كنت أريد أن تتورط في ذلك التقطت المتابعة الاستمارات وانها جلبت المنزل مع me.160. ومع ذلك، واتخاذ الإجراءات على فرصة الاستثمار هو story.160 مختلفة تماما. الشيء الوحيد الذي كان لي لاظهار ذلك بعد أسابيع قليلة من الاستمارات الفارغة وقدمت الامم المتحدة على يدي. محبط مع نفسي لأخذ وقت طويل لاتخاذ قرار، ملأت المتابعة أخيرا الأشكال وقررت إرساله إلى CitisecOnline وday.160 المقبل. زوجتي، ويجري شخص مدروس أنها، حاول استدعاء CitisecOnline للاستفسار كيف يمكننا تقديم طلب لدينا forms.160. وكانت مفاجأة سارة لCitisecOnline عرضت لالتقاط استمارات us.160. ذلك يعني أننا لم يكن لديك لدفع ثمن البريدية الأشكال أنفسنا بعد كل شيء! حتى الان جيدة جدا. الخطوة 2: تفعيل وتمويل حساب وساطة بك وجاء وكيل CitisecOnline إلى مكتبنا أن ظهر نفس اليوم لالتقاط forms.160. ألقى نظرة سريعة على الأشكال لجعل امتلأت من كل شيء من properly.160. بعد التأكد من أن كل شيء في محله، ابتسم وشكر لنا كما ذهب في طريقه لتقديم طلبنا forms.160. ذهبت عملية التطبيق بسلاسة وبعد يوم وصلنا بريد إلكتروني ومكالمة من وكيل COL أنه تم بالفعل الموافقة على طلب لدينا وعلى استعداد لfunding.160. عادة، COL يتطلب الحد الأدنى من P25،000 لتمويل account.160. لبرنامج الاستثمار سهلة CitisecOnline (COL EIP)، ومع ذلك، يمكنك فتح حساب لمثل قليلا P5،000 minimum.160. قررنا أن تمويل حسابنا مع P5،000 first.160. ذهبنا من خلال فرع BPI القريب وأودعت المبلغ رقم ​​الحساب CitisecOnline التي قدمتها إلينا على agent.160 COL. بعد ذلك، ونحن بعد ذلك بالفاكس لاستلام وكيل وانتظر لحساب أن يكون لدينا activated.160. بعد بضعة أيام، ينصح COL بنا من خلال الهاتف الذي حسابنا تم تفعيلها، وقد أرسلت لدينا اسم المستخدم وكلمة السر لدينا العنوان الإلكتروني المسجل. هنا حيث أنا واجهت عدد قليل problems.160. وكانت المعلمة البريد الإلكتروني التي تحتوي على كلمة المرور باعتبارها spam.160. منذ عميل البريد الإلكتروني كنت تستخدم بعد ذلك كان قديمة جدا، وذهبت من خلال الكثير من المتاعب في محاولة لمن الامم المتحدة وعلامة ذلك حتى أستطيع أن أقرأ كلمة المرور. مع أي حظ، طلبت COL لإعادة توليد كلمة المرور مرة أخرى. لسوء الحظ، البريد الإلكتروني جديد يحتوي على ولدت إعادة كلمة المرور حصلت الموسومة باعتباره too.160 البريد المزعج. العودة إلى المربع one.160. بدءا من الحصول على الإحباط، وبعد ذلك طلب أن يكون عنوان بريدي الإلكتروني changed.160. أرسل وكيل COL استمارة طلب تغيير address.160 بريدي الإلكتروني. وسرعان ما يملأ الاستمارة وإرسالها بالفاكس إلى COL.160. حريصة على التحقق من حسابي، وأنا انتظر ردهم كل يوم، متوقعا أنها تولد كلمة المرور الجديدة لبلدي جديد address.160 البريد الإلكتروني؛ ولكن بعد أسبوع، كان لا يزال هناك response.160. هذه المرة، وأنا أرسلت رسالة بالبريد الالكتروني لمتابعة وشاركني frustration.160. وفي اليوم نفسه، تلقيت بلدي تسجيل الدخول وكلمة المرور عبر البريد الإلكتروني، وتمكنت من مشاهدة حسابي COL online.160. الآن، نحن نحصل على مكان ما! الخطوة 3: شراء الأسهم باستخدام حساب وساطة بك بعد قراءة الكتاب القاعدة # 1 الاستثمار فيل تاون. تعلمت أن الفكرة الأساسية للاستثمار هو شراء بقيمة 1 $ من الأوراق المالية لنصف السعر - 0.50.160 $؛ لكن حساب قيمة الأوراق المالية ليست عملية مستقيمة جدا، وإلى حد ما، هو أكثر من تخمين من أي شيء else.160؛ 160؛ 160؛ 160؛ حاولت لحساب قيمة ولكنها أخذت الكثير من الجهد نبش data.160 التاريخية. لحسن الحظ، CitisecOnline يوفر نحو 3 سنوات بقيمة أداء المالي للشركة ولكن الامر ليس enough.160. وبالنظر إلى معدلات نمو سلبية في عام 2008، عندما تعرضت الأسهم والشركات الركود، بل لعله من الصعب تقديم تخمين معقول دقيقة من الشركة future.160. عند هذه النقطة، كان لي معضلة. أدركت أنني بحاجة لمعرفة المزيد. ومع ذلك، حتى لدي بعض الأموال المستثمرة فعلا في الأسهم، وأنا لن تكون قادرة على التعلم من خلال experience.160. وهذا يعني اضطررت للاستثمار وسيلة أخرى، في الوقت الراهن. أدخل برنامج COL سهلة للاستثمار (EIP) 0.160. ويستفيد البرنامج من طريقة التكلفة المتوسطات من investment.160؛ 160؛ والفكرة هي لاستثمار مبلغ ثابت من المال على أساس منتظم (أسبوعية وشهرية أو ربع سنوية) على أسهم النمو متميزة، والاستفادة من قوة يضاعف أن تنمو أموالك في term.160 فترة طويلة. منذ بك استثمار نفس المبلغ كل أسبوع / شهر / ربع، والمال الخاص وشراء المزيد من الأسهم عندما يكون السوق down.160. إذا كان السوق هو ما يصل، فإن قيمة الأسهم الخاصة بك يذهب أيضا up.160. حتى في الجوهر، كنت صنع المال على حد سواء ways.160. العيب الوحيد هو أن يكون لديك الانضباط للاستثمار نفس المبلغ على أساس منتظم وترك المال الخاص على المدى الطويل (يشير COL ما لا يقل عن 5 سنوات) وليس الانسياق وراء العواطف الخاصة بك. بالنسبة لأولئك الاستثمار من خلال COL السكان غير النشطين اقتصاديا، يمكنك حتى اختيار للاستثمار على الشركات الموصى بها / الأسهم المدرجة على الموقع COL. وهنا هي 3 أهم مزايا استخدام طريقة COL السكان غير النشطين اقتصاديا من investment.160. لم يكن لديك ما يدعو للقلق يراقب باستمرار market.160 الأوراق المالية؛ لمنخفضة P5،000، يمكنك استثمار على الشركات نمو قوية. سهلة الاستخدام، بغض النظر عن العمر، والدخل، أو تجربة الاستثمار. للحصول على تجربة تعليمية قيمة، وأنا أحسب هذا هو وسيلة رائعة بالنسبة لي للبدء في الاستثمار في market.160 الأوراق المالية؛ بدون الخبرة اللازمة، وأنا يكن لديك المعرفة لتحليل صحيح شركة وأنا لن تكون قادرة على إجراء تقييم المتعلمين من قيمة الأسهم أريد للاستثمار فيها. وعلاوة على ذلك، فإن سوق الأسهم الفلبينية ليس لديها سوى عدد محدود من الشركات في الوقت الراهن، ولذا فإنني قد تستثمر أيضا في أكثر استقرارا من الشركات في الوقت الراهن، وتلك التي أعتقد أن يكون لا يزال في مجال الأعمال التجارية على مدى السنوات ال 10 المقبلة. وأنا أعلم أن P5،000 هو كمية صغيرة جدا بالنسبة لبعض people.160. ومع ذلك، فإنه هو مبلغ أنا مرتاح الاستثمار في الأسهم في market.160. أنا قد قررت أن تستثمر أكثر في المستقبل وأنا اكتساب الخبرة في التعلم عالم الاستثمار سوق الأسهم، ولكن الآن، وأنا التمسك استثمار ما لا يقل عن هذا المبلغ على أساس منتظم. كيف عنك 160؟. هل بدأت الاستثمار في سوق الأسهم الفلبينية 160؟. كيف هو تجربة الاستثمار الخاص كانت حتى الآن 160؟. شكرا لتثبيت الجزء السفلي من كل وظيفة عن طريق البرنامج المساعد كوري سالزانو. الاتصال بي اذا كنت بحاجة الإضافات وورد مخصص أو تصميم الموقع.

No comments:

Post a Comment